أحدث الاخبارمواعيد مباريات اليومالدورى المصرىالدورى الانجليزىالدورى الاسبانى

مونديال 2022 .. المنتخب السعودي يكشف قضية الشهراني والفرج

وكتب الفريق على صفحته الرسمية على تويتر أن الشهراني أجرى “عملية جراحية ناجحة في غدة البنكرياس بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني بمتابعة من الطاقم الطبي للفريق”.

وغادر الشهراني ، صباح الأربعاء ، مدينة حمد الطبية بالدوحة ، بعد نقله بالإخلاء الطبي إلى مستشفى الحرس الوطني بالرياض ، بعد أن خضع للفحوصات إثر “اصطدامه الشديد بالرأس والصدر والبطن”.

وتعرض الشهراني لاصطدام قوي مع زميله الحارس محمد العويس في كرة مشتركة في الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الثاني على ملعب لوسيل الذي كان مزدحما بأكثر من 88 ألف متفرج.

وطمأن الشهراني جماهير المنتخب الوطني بمقطع فيديو من المستشفى: “أردت أن أطمئنكم أن أمري جيدة .. دعواتكم لي .. وجماهير المنتخب السعودي تستحق الفوز”.

قدم لاعب الهلال البالغ من العمر 30 عامًا أداءً بطوليًا مع رفاقه ، حيث قلبوا تأخرهم في الشوط الثاني بهدف مبكر للنجم ليونيل ميسي من ركلة جزاء ، إلى فوز تاريخي ، وهو الأول لفريق آسيوي على مدى أكثر. الأرجنتين في المونديال بفضل هدفي صالح الشهري وسالم الدوسري.

سلمان الفراج

من جهة أخرى ، كشفت الفحوصات الطبية التي أجريت للاعب الوسط سلمان الفرج (33 عاما) عن إصابة في عظم الساق ، بحسب ما أضافه الاتحاد السعودي.

الفرج الذي يعتبر من النقاط المحورية في تشكيلة المدرب …

  • موقع الكوره دوت نت الاخبار لحظة بلحظة

    تابعنا على صفحة الفيس بوك وتويتر ليصلك كل جديد

  • زر الذهاب إلى الأعلى