أحدث الاخبارمواعيد مباريات اليومالدورى المصرىالدورى الانجليزىالدورى الاسبانى

مونديال قطر: بيل ينقذ ويلز من الخسارة أمام أمريكا

كانت ويلز في طريقها للتتويج بعودتها للنهائيات للمرة الأولى منذ عام 1958 عندما وصلت إلى ربع النهائي في أول مشاركة لها في بطولة العالم ، بخسارة بعد تقدم الولايات المتحدة عبر مهاجم ليل الفرنسي تيموثي ويا ، نجل. جورج ، الرئيس الليبيري الحالي ونجم باريس سان جيرمان السابق وميلان. ، في الدقيقة 36. لكن نجم ريال مدريد السابق ، الإسباني بيل ، عادل النتيجة في الدقيقة 82 من ركلة جزاء.

كما سحقت إنجلترا إيران 6-2 يوم الاثنين أيضا ، وتصدرت المجموعة بثلاث نقاط بفارق نقطتين عن الولايات المتحدة منافستها في الدور الثاني يوم الجمعة ، وويلز التي ستلتقي إيران في نفس اليوم.

وهذه هي المواجهة الأولى في البطولة بعد فوز الإكوادور على مضيفتها قطر 2-صفر الأحد في المباراة الافتتاحية للمجموعة الأولى ، وتغلب هولندا على السنغال 2-صفر اليوم في نفس المجموعة.

وكاد مدافع رين الفرنسي جو رودون أن يخدع حارس مرمى نوتنغهام فورست واين هينيسي عندما حاول بضربة رأس له بعيدًا عن عرضية للوياه ، فكانت في طريقها إلى المرمى قبل أن تصطدم بالأخير في الوقت المناسب وتفرقها دفاع (9).

وحرم القائم الأيمن الولايات المتحدة من افتتاح التسجيل بصد رأسية مهاجم نورويتش سيتي جوش سيرجنت من مسافة قريبة خارج المرمى.

  • موقع الكوره دوت نت الاخبار لحظة بلحظة

    تابعنا على صفحة الفيس بوك وتويتر ليصلك كل جديد

  • زر الذهاب إلى الأعلى