أحدث الاخبارالدورى الاسبانىالدورى الايطالىالدورى الفرنسىالدورى الالمانى

مفاجأة.. طلبات الأندية بتعديل اللائحة تؤجل انتخابات الجبلاية

كشف مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة،  عن مفاجأة بشأن موعد انتخابات اتحاد الكرة التى كان مقررا لها خلال العام الحالى وفقا للاتفاق بين أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المعينة لإدارة شئون الجبلاية ووزير الرياضة.

واكد المصدر ان الانتخابات سيتم تأجيلها لأجل غير مسمى، بسبب طلبات الأندية بتعديل بعض بنود اللائحة الجديدة التى تم اعتمادها من قبل الجمعية العمومية فى نوفمبر الماضى ، وذلك لحين الانتهاء من مناقشة طلبات الأندية الخاصة بتعديل بعض البنود واعتمادها ثم دعوة الجمعية العمومية لاعتمادها.

وأرسل مسئولو الجبلاية نص مشروع التعديلات المقترحة على لائحة النظام الأساسي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA قبل اسبوع ، وفي انتظار رده للإعلان عن الخطوة المقبلة لتنفيذ بقية خارطة الطريق نحو انتخاب مجلس إدارة جديد للاتحاد المصري.

وجاءت هذه الخطوة من جانب اتحاد الكرة بناءا على طلب من الأندية ، التى قدمت بدورها مشروع التعديلات للجبلاية بعد الاجتماع الذى عقد بحضوى ٥١ نادى.

وشدد المصدر على أن رغبة الأندية قد تتسبب فى تأجيل الانتخابات للعام المقبل، خاصة وان الجبلاية كانت لديها رغبة لاجراء الانتخابات خلال العام الجارى وفقا للائحة الجديدة على ان يتم ذلك فور اعتماد اللائحة، الا ان رغبة الأندية فى تعديل نفس اللائحة قد يتسبب فى تأجيل الانتخابات.




المصدر : الكابتن

زر الذهاب إلى الأعلى