أحدث الاخبارمواعيد مباريات اليومالدورى المصرىالدورى الانجليزىالدورى الاسبانى

مدرب صربيا يعلق على خطة “تجسس” البرازيل و “راقصات السامبا”

وقال ستويكوفيتش مازحا في مؤتمر صحفي ، ردا على سؤال حول تعليقه على تسريبات تحدثت عن تبني البرازيل أسلوب اللعب مع أربعة مهاجمين في مباراة اليوم: “البرازيل ستلعب بأربعة مهاجمين؟! ستكون نهايتنا” بحسب إلى موقع “سكاي سبورتس”.

وتعليقًا على بعض المواقع التي تناقل أخبارًا عن استخدام البرازيل لطائرة بدون طيار للتجسس على تدريب فريقه ، قال ستويكوفيتش: “البرازيل لن تكسب شيئًا من تصوير تدريباتنا. لا أعتقد أنهم يفعلون ذلك. إنهم قوة عظمى في عالم كرة القدم. ما الذي يمكن أن يستفيدوا منه من خلال مشاهدة تدريبنا؟ ” من نحن مقارنتهم بهم ؟!

رقصات برازيلية

وكشف المهاجم البرازيلي الدولي رافينيا في مؤتمر صحفي أن أبطال العالم 5 مرات أعدوا رقصات احتفالية لكل هدف سجلوه في مغامرتهم في مونديال قطر.

وأوضح مهاجم برشلونة: “في الواقع ، لدينا حتى الآن رقصات لـ10 أهداف. ربما لدينا 10 رقصات جاهزة لكل مباراة. إذا سجلنا أكثر من 10 أهداف ، يجب أن نكون مبدعين”.

تضم مجموعة Samba Dancers ، التي تنافس في منافسات المجموعة G إلى جانب صربيا وسويسرا والكاميرون ، ترسانة هجومية من تسعة لاعبين بين الأجنحة ورؤوس الحربة في سعيها للفوز بالنجمة السادسة واللقب الأول منذ عقدين.



  • موقع الكوره دوت نت الاخبار لحظة بلحظة

    تابعنا على صفحة الفيس بوك وتويتر ليصلك كل جديد

  • زر الذهاب إلى الأعلى