مباريات اليومأحدث الاخبار

محمود الخطيب يطير إلي السعودية .. تعرف على السبب

غادر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي القاهرة اليوم السبت متوجها إلى السعودية .

وتوجه الخطيب الى السعودية لأداء مناسك العمرة حيث من المقرر أن يعود الخطيب إلى القاهرة، مطلع الأسبوع المقبل.

وفى سياق اخر كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن كواليس المكالمة التي جمعت بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مع لاعبي الفريق الأحمر محمد مجدي قفشة ومحمد شريف، عقب استبعادهما من قائمة منتخب مصر الأول لكرة القدم، استعدادا لمواجهتي ليبيا في إطار الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

وقال شوبير في تصريحات تلفزيونية: «محمود الخطيب أجرى مكالمة مع أفشة ومحمد شريف بعد استبعادهم من قائمة المنتخب، وقام بالشد من أزرهما، وده كلام جميل».

وأضاف: «يجب أن تساند لاعبيك، أفشة لاعب كبير وكذلك محمد شريف، ومش معنى استبعادهم من هذه المرحلة أن هم خارج المنتخب بشكل تام، لكنهم سيعودون وافتكروا كلامي، والثنائي تقبلا قرار الجهاز الفني، وأفشة قالي أنه بيجهز لكتب كتابه حالياً».

وفى سياق اخر يستأنف  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني  التدريبات غدا الأحد المقبل وذلك في إطار البرنامج الموضوع للاعبين استعدادا للمرحلة المقبلة.

وكان موسيمانى قد منح لاعبيه إجازة لمدة ثلاثة أيام عقب خوض  مباراة ودية على ملعب التتش بالجزيرة امام فريق الغابة وفاز فيها بسبعة أهداف دون مقابل، في إطار  التحضير لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي للمرحلة المقبلة، التي تشهد خوض الفريق مباراة الذهاب في دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا في شهر أكتوبر المقبل.

ماذا قال الخطيب لـ«شريف وأفشة» بعد استبعادهما من المنتخب؟

 




المصدر : أخبار اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى