أحدث الاخباراهداف وملخصاتمواعيد مباريات اليومالدورى السعوديالدورى الانجليزى

ما وراء الاتهامات الموجهة لميسي بعد الخسارة أمام السعودية؟

هل كان انتصار المنتخب السعودي لكرة القدم حدثا عالميا من أجل مواجهة ما تواجهه البلاد من أسواق النفط وسياساته في الكوره دوت نت؟

هذا سؤال مُرفق بالدهشة طرحه العديد من المراقبين حول العالم بعد مشاهدة بعض وسائل الإعلام الغربية والأمريكية تناقش تداعيات فوز المنتخب السعودي على الأرجنتين ، الثلاثاء الماضي ، بنتيجة 2 إلى 1 ، كجزء من. النسخة الحالية من كأس العالم لكرة القدم التي تقام في قطر.

نوع غير واقعي

وفي اليوم التالي لمباراة كرة القدم التي أدت إلى فوز المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني ، أبلغت صحيفة “أتلتيك” البريطانية قراءها من خلال التلميح إلى أن قائد المنتخب الأرجنتيني – المتوج بسبع كرات ذهبية – ليونيل ميسي لديه عقد للترويج للسياحة في السعودية ، وأثار تساؤلا عما إذا كان لهذا الأمر مساهمة مباشرة أو غير مباشرة في هزيمة بلاده المرشح الأوفر حسب التقديرات للفوز بالبطولة أمام السعودية.

من جهته رد وزير الرياضة السعودي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل على سؤال غير مباشر من “سي إن إن” حول الأمر ذاته ، قائلا إن “السعودية ترحب بالجميع”.

هجوم مزدوج

وتضمن التقرير الذي نشرته صحيفة “ذي أثليتيك” ونشرته صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية ومواقع أمريكية وغربية أخرى ، معالجة شيقة لملف السياحة.

  • موقع الكوره دوت نت الاخبار لحظة بلحظة

    تابعنا على صفحة الفيس بوك وتويتر ليصلك كل جديد

  • زر الذهاب إلى الأعلى