أحدث الاخبارالدورى الاسبانىالدورى الايطالىالدورى الفرنسىالدورى الالمانى

ليفربول يخطط لتجديد عقد صلاح قبل 2021.. عاجل

كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن نادي ليفربول، يرغب في حسم مسألة تجديد عقد محمد صلاح، بحلول نهاية هذا العام، مشيرًا إلى أن النادي الإنجليزي، متفائل بإمكانية التوصل إلى اتفاق مع النجم المصري، خلال الشهرين المقبلين.

ولم يتمكن ليفربول وصلاح حتي الآن من التوصل لاتفاق جديد لتمديد العقد الذي من المقرر أن ينتهى في صيف عام 2023.

وذكر موقع (صنداي وورلد)، أنه على الرغم من أن ليفربول لن يتخطى الحد الأقصي للرواتب للحفاظ على المهاجم المصري، إلا أن جميع الأطراف حريصة على العمل من أجل التوصل إلى اتفاق لتجديد العقد.

بعد الاتفاق بنجاح على عقود جديدة مع الكابتن جوردان هندرسون ، فيرجيل فان ديك ، آندي روبرتسون ، ترينت ألكسندر أرنولد وفابينيو قبل الموسم الجديد، إلا أن صلاح لم يحسم مستقبله مع ليفربول.

وأشار الموقع، إلى أن صلاح ومستشاره رامي عباس رفضا عرضًا لتجديد عقده مع ليفربول، مؤكدًا أن ليفربول لديه سقف للرواتب لن يكسره في مساعيهم للحفاظ على نجمهم.

وأوضح الموقع ، أن فان ديك هو صاحب أكبر راتب في ليفربول، بقيمة 220 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، مشيرة إلى أنه من المتوقع أن يطلب صلاح ما يقرب من 300 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع لتمديد عقده مع “الريدز”.

وأضاف الموقع، أنه في انتظار ما إذا كان مالكو ليفربول سيوقعون عقدًا بهذا الحجم للاعب يبلغ من العمر 29 عامًا، والذي سيرغب في عقد لا يقل عن أربع سنوات 

وأكد “صنداي وورلد”، أن هناك اعتقاد بأن اللاعب حريص على البقاء في ليفربول في ظل يأس أنصار النادي مع تجديد صلاح لعقده مع “الريدز”، حيث من المنتظر أن يتم الإعلان عن الصفقة، قبل أن يتجه إلى آخر 18 شهرًا من عقده في يناير المقبل.




المصدر : الكابتن

زر الذهاب إلى الأعلى