أحدث الاخبارالدورى الاسبانىالدورى الايطالىالدورى الفرنسىالدورى الالمانى

كاراسكو يتحدث عن الخسارة أمام فرنسا وغياب الدوافع ضد إيطاليا

يرى يانيك كاراسكو، لاعب فريق أتلتيكو مدريد، والمنتخب البلجيكي، أن مواجهة المنتخب الإيطالي في دوري الأمم الأوروبية لن تغير شيء، مشيرًا إلى أن عليهم لعبها لأنهم محترفين.

ويلتقي المنتخب البلجيكي مع نظيره الإيطالي، غدًا في الثالثة عصرًا، على ملعب يوفنتوس أرينا، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

وقال كاراسكو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “لانملك روحًا كبيرة ولكن هذا جزء من عملنا، وعلينا أيضًا أن نتعلم كيف نخسر ثم ننهض مرة أخرى، هذا هو عملنا، وعلينا الاجتهاد من أجل الفوز في المباراة المقبلة”.

وخسر المنتخب البلجيكي في الدور نصف النهائي أمام نظيره الفرنسي، بثلاثة أهداف لهدفين، بعدما كان متقدمًا في الشوط الأول بهدفين دون رد.

وأضاف: “في الشوط الأول من مباراة فرنسا، استحوذنا على اللعب، ولكن في الشوط الثاني الأمور تغيرت، ومنتخب فرنسا حافظ على صموده واستطاعوا تقليص الفارق لهدف واحد، وخسرنا الثقة وفي النهاية خسرنا المباراة، علينا أن ننسى المباراة ولكن في الوقت ذاته يجب أن نتعلم الدرس”.

وتابع: “نحن محبطون ولكن هذا جزء من عملنا وعلينا أن نفعله، بالطبع الجميع كان يرغب في لعب المباراة النهائية، إنهاء البطولة في المركز الثالث أو الرابع لن يغير شيئًا، ولكن علينا أن نفوز في كل المباريات حتى الودية منها، ولهذا سأفعل كل مابوسعي في الملعب”.




المصدر : الكابتن

زر الذهاب إلى الأعلى