أحدث الاخبارمواعيد مباريات اليومالدورى المصرىالدورى الانجليزىالدورى الاسبانى

كأس العالم 2022 .. سانتوس يعلق على سلوك رونالدو بعد استبداله

خرج رونالدو في الدقيقة 65 خلال الهزيمة 2-1 أمام كوريا الجنوبية وبدا في البداية وكأنه يوجه إشارات تجاه لاعب كوري جنوبي ، لكن وسائل الإعلام البرتغالية عرضت مشاهد قالوا فيها إن المهاجم استخدم كلمات بذيئة اعتراضًا على قرار سانتوس. .

وخلال مؤتمر صحفي عقده الاثنين على هامش مباراة سويسرا يوم الثلاثاء في ربع النهائي ، قال سانتوس ردا على سؤال حول رد فعله على تلك المشاهد: “أجبت بعد المباراة وسأكررها مرة أخرى الآن. لا أعرف شيئًا عما حدث في الملعب ، لقد رأيته يتجادل مع لاعب كوري. لا أريد أن أتحدث عنه بعد الآن ولكن عن مباراة الغد. لكني رأيت المشاهد ولم أحبها أبدًا … لم أحبهم أبدًا “.

وتابع: هذه الأمور حُسمت ، ونحن نقوم بحلها داخليًا ، وقد انتهى الأمر. لقد وصلنا إلى نهاية فيما يتعلق بهذه المسألة ، والآن نفكر في مباراة الغد ، والجميع يركز على الاستعدادات “.

لا يزال دور رونالدو الأساسي في الفريق موضوعًا ساخنًا بين مشجعي البرتغال ، لكن سانتوس قال إنه لم يعر اهتمامًا للجدل أو لاستطلاعات الرأي عبر الإنترنت حول هذا الأمر.

أظهر استطلاع للرأي أجرته صحيفة “أ بولا” البرتغالية الواسعة الانتشار أن 70 بالمائة من المشاركين لا يريدون أن يبدأ رونالدو ضد سويسرا.

وأضاف سانتوس: “أنا لا أقرأ هذا النوع من المواد ، إنه ليس قلة احترام ، ولكن ببساطة …

  • موقع الكوره دوت نت الاخبار لحظة بلحظة

    تابعنا على صفحة الفيس بوك وتويتر ليصلك كل جديد

  • زر الذهاب إلى الأعلى