أحدث الاخبارمواعيد مباريات اليومالدورى المصرىالدورى الانجليزىالدورى الاسبانى

قبل مواجهة المغرب وإسبانيا .. هل سيتكرر سيناريو بروكسل في مدريد؟

وتأتي الاستعدادات الأمنية كإجراء استباقي لمنع تكرار سيناريو الاضطرابات التي اندلعت في شوارع العاصمة البلجيكية بروكسل وأدت إلى تدمير الممتلكات العامة واعتقال عشرة أشخاص عقب فوز المنتخب الوطني المغربي. على نظيره البلجيكي في الجولة الثانية من دور المجموعات.

وذكرت مصادر إعلامية إسبانية ، أن الشرطة تعمل على إعداد جهاز خاص يضم عددًا من الوحدات المتخصصة في حفظ النظام العام لتأمين يوم المباراة المهمة.

وكشفت المصادر نفسها أن التعزيزات الأمنية ستتركز في مختلف المدن والأحياء التي تعرف وجود عدد كبير من المغاربة الذين يتوقع خروجهم للاحتفال في حال فوز بلادهم.

ومن المنتظر أن يلتقي فريقا “أسود الأطلس” و “ماتادور” يوم الثلاثاء الساعة 7:00 مساءً بتوقيت أبوظبي ، في مباراة حاسمة لتحديد هوية التصفيات المؤهلة لمباراة ربع نهائي مونديال قطر 2022. .

تحذيرات أعمال الشغب

منذ الإعلان عن المواجهة المرتقبة بين المنتخب المغربي ونظيره الإسباني ، انطلقت دعوات منفصلة لضرورة التحلي بالروح الرياضية والالتزام بقيم الاحترام المتبادل سواء في حالة الفوز أو الخسارة.

وأشارت القنصلية المغربية في مدريد إلى أهمية تكثيف الجهود لتجنب أي مواجهات مع جماهير المنتخب الإسباني ، وتجنب أعمال الشغب التي تؤدي إلى تدمير الممتلكات العامة والخاصة.

  • موقع الكوره دوت نت الاخبار لحظة بلحظة

    تابعنا على صفحة الفيس بوك وتويتر ليصلك كل جديد

  • زر الذهاب إلى الأعلى