أحدث الاخبارمواعيد مباريات اليومالدورى المصرىالدورى الانجليزىالدورى الاسبانى

قبل مواجهة المغرب .. مدرب أسبانيا يتحدث عن “ضربات الجزاء”

يستعد أبطال العالم 2010 لمواجهة المغرب ، الثلاثاء ، في السعر النهائي لمونديال 2022 ، مع خطر اللجوء إلى ركلات الترجيح ، ابتداء من دور الإقصاء الأول.

وصلت إسبانيا إلى نصف نهائي كأس أوروبا صيف 2021 ، بعد أن تغلبت على سويسرا في ربع النهائي بركلات الترجيح ، وهو ما كان أيضًا سبب سقوطها أمام إيطاليا في دور الأربعة.

وقال إنريكي في مؤتمره الصحفي عشية مباراة المغرب على ملعب المدينة التعليمية في الريان: “قبل عام ، خلال أحد معسكرات المنتخب الإسباني ، أخبرتهم (اللاعبين) أن عليهم الوصول إلى هنا. (مونديال قطر) وكل منهم نفذ ألف ركلة جزاء “.

وتابع: “أتخيل أنهم قد أوفوا بالواجب المطلوب منهم” ، معتبراً أنهم إذا انتظروا وصولهم إلى قطر لممارسة الضربات الترجيحية ، فلن يكون الوقت كافياً.

وتوقع “أنا متأكد من أننا سنضطر إلى خوضها في مباراة خروج المغلوب. بالنسبة لي ، هذا ليس يانصيب”. “إنها لحظة توتر شديد. لحظة لإظهار رباطة جأشك ويمكنك تنفيذ ركلة الجزاء بالطريقة التي تقرر ما إذا كنت قد تدربت على تنفيذها.” الف مرة”.

وكان يعتقد أن تنفيذ ركلات الجزاء “يقول الكثير عن كل لاعب. إنها (ركلات الجزاء) شيء يمكن تدريبه وإدارته. (يعلمك) كيفية التحكم في التوتر. يلعب الحظ دورًا أقل .. .

  • موقع الكوره دوت نت الاخبار لحظة بلحظة

    تابعنا على صفحة الفيس بوك وتويتر ليصلك كل جديد

  • زر الذهاب إلى الأعلى