مباريات اليومأحدث الاخبار

ضربة ثنائية لمدرب ليفربول قبل مواجهة واتفورد

تلقى المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، ضربة ثنائية بعد تأكيد غياب ثنائي الفريق عن مواجهة واتفورد والتي ستقام يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ8 من الدوري الإنجليزي.

ويحل ليفربول ضيفا على واتفورد على ملعب «فيكارج رود» يوم السبت 16 أكتوبر، ضمن منافسات الجولة الـ8 من الدوري الإنجليزي.

ومن المتوقع أن يغيب الثنائي البرازيلي الحارس أليسون بيكر، ولاعب الوسط فابينيو عن ليفربول خلال مواجهة واتفورد في الدوري الإنجليزي، بسبب مشاركة الثنائي مع منتخب بلادهما أمام أوروجواي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

وقال فابينيو، في تصريحات نقلتها شبكة «سكاي سبورتس»، «أعتقد أن المباراة الأولى أمام واتفورد ستكون صعبة للغاية علينا.. ولا أعتقد أننا سنلعب. لا أليسون ولا أنا».

وأضاف فابينيو: «المباراة ضد أوروجواي ستقام يوم الجمعة بتوقيت بريطانيا والمباراة ضد واتفورد في ظهر السبت.. ومع كل ما يتعلق بالسفر ، لا أعرف كم من الوقت سيكون لدينا بين مباراة وأخرى.. أعتقد أننا لن نلعب لقاء واتفورد».

وأشارت شبكة «سكاي سبورتس»، إلى أن ليفربول، فشل في تأجيل موعد مواجهة واتفورد، بعد رفض مسؤولي الأخير تأجيل اللقاء لمساء السبت.

ويلعب الثنائي البرازيلي بيكر وفابينيو مع البرازيل في تصفيات كأس العالم 2022، ومن المقرر أن تقام المباراة الأخيرة ضد أوروجواي في الساعات الأولى من يوم الجمعة 15 أكتوبر – قبل أقل من 36 ساعة من مباراة في واتفورد.
 




المصدر : أخبار اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى