مباريات اليومأحدث الاخبار

شوبير يكذب وائل جمعة بعد تصريحاته بشأن استبعاد افشة ومحمد شريف

علق الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي والمنتخب السابق ومقدم البرامج على التصريحات التي قالها وائل جمعة مدير المنتخب الأول بشأن استبعاد محمد مجدي قفشه ومحمد شريف لاعبا الأهلي من قائمة المنتخب لمواجهة ليبيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وأكد شوبير في تصريحات إذاعية أن جمعه صرح أنه تحدث مع قفشه و شريف قبل إعلان القائمة لتوضيح أسباب استبعادهما، مؤكدًا أن هذا الكلام  لم يحدث وأنه تواصل مع اللاعبان واللذان أكدا أنهما علما باستبعادهما من قائمة المنتخب من على مواقع التواصل الاجتماعي “سوشيال ميديا”.

كما علق شوبير على حديث جمعة بأن المدرب ليس من الضرورى أن يبرر سبب استبعاد اللاعبين مؤكدًا أهذا الأمر خاطئ أيضًا، لأنه من الطبيعي أن يعلم الجميع سواء الاعلاميين أو اللاعبين أنفسهم سبب هذا الاستبعاد ، مؤكدًا أن المدربين الكبار كانوا يوضحون سر استبعاد اللاعبين.

كان قد كشف وائل جمعة مدير المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أن كارلوس كيروش المدير الفني، قد تواصل مع اللاعبين المستبعدين من قائمة الفراعنة التي تستعد لخوض مباراة ليبيا في تصفيات المونديال.
 وقال وائل جمعة مدير المنتخب في تصريحات تلفزيونية، إن اختيار اللاعبين بقائمة المنتخب المصري يتم وفقا لظروف كل مرحلة.

وتابع جمعة :” كيروش تواصل مع اللاعبين المستبعدين للتأكيد أن المنتخب منزل للجميع، وأن كيروش يتعامل بكل جدية وتركيز من أجل نجاح مهمته مع منتخب مصر”.

وأوضح وائل جمعة:” محمد صلاح سينضم لمعسكر المنتخب المصري غدًا ، مردفا:” اللاعبون يستجيبون بشكل جيد مع كيروش في التدريبات”.

ومن المقرر أن يعقد كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني مؤتمرا صحفيا في السادسة إلا ربعًا من مساء اليوم بقاعة المؤتمرات الصحفية بستاد الجيش ببرج العرب يتحدث فيه عن استعدادات فريقه للقاء ليبيا، وذلك قبل انطلاق التدريب المغلق في السادسة مساء.

اقرأ أيضًا: وائل جمعة: أحمد فتحي تقبل قرار كيروش بمنح شارة القيادة لمحمد صلاح




المصدر : أخبار اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى