مباريات اليومأحدث الاخبار

زوجة موسيماني تتسبب في توتر علاقته مع الخطيب

رغم حالة الاستقرار والاطمئنان التي منحها مسئولو الكرة بالنادي الأهلي للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني والتأكيد على تجديد الثقة فيه واستمراره في قيادة الفريق، إلا أن محمود الخطيب رئيس النادي رفض الدخول في مفاوضات نهائية مع المدير الفني لتجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

ونفى مصدر بالنادي ما يثار عن الاقتراب من تجديد عقد موسيماني والحديث عن شروط ومبالغ مالية مؤكدا أن المدير الفني ملتزم بعقده وكذلك النادي ولم يتم التطرق لتمديد العقد.

ويسعى رئيس النادي إلى استمرار حالة الاستقرار قبل بداية المشوار الإفريقي للفريق خاصة أنه لا يوجد ما يدعو للاستعجال فيما يخص عقد المدير الفني.
وتمر علاقة الخطيب بموسيماني بمنعطفات وتقلبات الفترة الأخيرة بين هدوء وغضب حيث أثارت بعض التحركات من زوجة موسيماني ووكيلته لجلب عروض خارجية حفيظة الخطيب بعد محاولة الخطيب التهدئة ووعده للمدير الفني بإلغاء عقوبة كأس السوبر.

وأدى الفريق الأول لكرة القدم للنادي الأهلي مرانه مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر المقرر إقامتها يوم 16 أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

وقبل انطلاق المران حرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، على عقد محاضرة نظرية مع اللاعبين للحديث عن تحديات المرحلة المقبلة.

واشتمل المران على جانب بدني تحت إشراف كابيللو مخطط الأحمال، ثم أجرى الجهاز الفني تقسيمة بطول الملعب بمشاركة حارسين، وحرص موسيماني على الحديث مع اللاعبين لتنفيذ الجانب الخططي خلال تدريبات الكرة وتصويب الأخطاء.
بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد جلسة مع الجهاز المعاون له على هامش مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، ضمن تحضيرات الفريق لمواجهة الحرس الوطني التي تقام يوم 16 أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

وحرص موسيماني على عقد جلسة مع معاونيه للوقوف على التصور النهائي للمرحلة المقبلة، التي تسبق السفر إلى النيجر لمواجهة فريق الحرس الوطني في ضربة البداية لدوري أبطال إفريقيا.

وعقد المدير الفني محاضرة نظرية سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، للحديث عن تحديات المرحلة المقبلة وتجديد دوافع اللاعبين.
 




المصدر : أخبار اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى