أحدث الاخبارمواعيد مباريات اليومالدورى المصرىالدورى الانجليزىالدورى الاسبانى

“ديجافو” .. السنغال تكرر العادات الأفريقية أمام هولندا

وأحرز المنتخب الهولندي هدفه الأول في الدقيقة 85 ، ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 90 ، لإفشال المسيرة الطيبة للمنتخب السنغالي طيلة المباراة ، والتي لم تتوج بأي هدف في النهاية.

“ديجا فو”

قدم المنتخب السنغالي مباراة أفريقية من الدرجة الأولى وكأنها شوهدت من قبل مع منتخب أفريقي آخر بنفس الأحداث. يمر حارة الذاكرة أثناء مشاهدة المباراة ليجعل المشاهد يرى العديد من المباريات المشابهة الأخرى.

ولعب المنتخب السنغالي مباراة جيدة وسيطر عليها عدة مرات ، لكنه في النهاية لم يتمكن من ترجمة التفوق إلى أهداف ، فقط لتلقي الأهداف في اللحظات الأخيرة وخسر المباراة.

• أعادت المباراة إلى الأذهان مباراة هولندا وكوت ديفوار عام 2006 في دور المجموعات ، حيث لعب المنتخب الأفريقي مباراة رائعة ثم خسر في النهاية بهدفين مقابل هدف واحد.

• سدد تيرانجا ليونز الشباك 15 مرة ضد هولندا ، مقابل 10 مرات فقط لمطاحن أورانج ، منها 4 كرات بين العارضة والعارضة ، بينما سدد الفريق الفائز 3 مرات فقط أمام الحارس إدوارد ميندي.

الخبرة تتفوق

حسم المنتخب الهولندي المباراة في دقائقها الأخيرة من خلال الخبرات التي امتلكها والتاريخ العظيم الذي يتمتع به ، حيث سبق أن وصلت المطاحن إلى نهائي المونديال 3 مرات من قبل ، ومرت بها أجيال عديدة …

  • موقع الكوره دوت نت الاخبار لحظة بلحظة

    تابعنا على صفحة الفيس بوك وتويتر ليصلك كل جديد

  • زر الذهاب إلى الأعلى