أحدث الاخبارالدورى الاسبانىالدورى الايطالىالدورى الفرنسىالدورى الالمانى

تصفيات المونديال.. عمان تفوز على فيتنام.. وسوريا تخسر من لبنان

فاز منتخب عمان على نظيره الفيتنامي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت المنتخبين منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المرحلة الثالثة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم ” قطر 2022″ عن قارة آسيا.

وسنحت فرصة تسجيل هدف التقدم لمنتخب عمان في الدقيقة 16، عندما احتسب لهم الحكم ركلة جزاء، لكن محسن جوهار أهدرها، ليأتي الرد عن طريق منتخب فيتنام بتسجيل الهدف الأول عن طريق نجوين تين لينه في الدقيقة 39.

واستطاع عصام عبدالله تسجيل هدف التعادل لمنتخب عمان في الدقيقة 45، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثلهما.

وفي الدقيقة 49، سجل محسن جوهار الهدف الثاني للعمانيين في الدقيقة 49، أعقبه صلاح يحيى بالهدف الثالث في الدقيقة 63 من ضربة جزاء، مؤكدًا انتصار منتخب بلاده.

وبذلك الانتصار، رفع منتخب عمان رصيده للنقطة السادسة في المركز الثالث للمجموعة الثانية، فيما تجمد رصيد فيتنام عند صفر من النقاط في المركز السادس والأخير. 

وفي المجموعة الأولى، حقق منتخب لبنان أولى انتصاراته بفوزه على شقيقه السوري بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

عمر خريبين كان البادئ بالتسجيل لمنتخب سوريا بالهدف الأول في الدقيقة 20، فيما ألغت تقنية الفيديو هدفًا لزميله عمر السومة في الدقيقة 45.

وسجل محمد قدوح هدفين لمنتخب لبنان في الدقيقة الأولى والثالثة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الأول، أعقبه زميله سوني سعد  بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 53، فيما أحرز عمر السومة الهدف الثاني لمنتخب سوريا في الدقيقة 65، والذي لم يكن لتجنيب بلاده الهزيمة.

وبذلك الانتصار، ارتفع رصيد لبنان للنقطة الخامسة في المركز الثالث، فيما توقف رصيد سوريا عند نقطة وحيدة في المركز السادس والأخير.




المصدر : الكابتن

زر الذهاب إلى الأعلى