أحدث الاخبارمواعيد مباريات اليومالدورى المصرىالدورى الانجليزىالدورى الاسبانى

بعد بلوغ ربع النهائي: تعرف على المكافأة “الخاصة” للاعبي فرنسا

ستكون الإقامة لعائلات اللاعبين على حساب الاتحاد الفرنسي لكرة القدم خلال الفترة المتبقية من كأس العالم ، بما في ذلك تذاكر السفر من فرنسا إلى قطر.

ابتداء من يوم الاثنين ، سيستقبل لاعبو أبطال العالم “روسترز” زوجاتهم وأطفالهم بعد فترة طويلة من الغياب ، حيث سيقيمون معهم في نفس الغرف ، خاصة وأن معظم الفنادق المخصصة للفرق أصبحت شاغرة بعد نهاية دور المجموعات والدور السادس عشر وخروج المنتخبات التي انتهت مسيرتها بكأس العالم.

وتعتبر هذه المكافأة مهمة للاعبين لمواصلة رحلة الدفاع عن لقبهم في جو إيجابي وتركيز أكبر ، وتقديم مستويات فنية أقوى في الأدوار المتقدمة والحاسمة ، مع الإشارة إلى أن بعض أسر اللاعبين كانوا في الدوحة خلال الفترة الماضية. الأيام الماضية على نفقتهم الخاصة ، وشاهدوا مباريات المنتخب الفرنسي في المونديال ، لكن لقاءاتهم اقتصرت على اللاعبين بعد دقائق قليلة من التدريب ، بسبب رفض الاتحاد الفرنسي القيام بأي زيارات لـ “الديوك”. ” إقامة.

يشار إلى أن الاتحاد الفرنسي حرص على استقبال أسر اللاعبين ، ابتداء من ربع النهائي ، لتلافي الأخطاء التي حدثت سابقاً ، وتحديداً في مونديال 2014 ، عندما تواجد زوجات اللاعبين و الأطفال إلى مقر إقامة المنتخب الفرنسي تسبب في مشاكل كبيرة استدعت تدخل المسؤولين ونقلهم إلى فندق آخر ، وكان ذلك عاملاً إضافياً. .

  • موقع الكوره دوت نت الاخبار لحظة بلحظة

    تابعنا على صفحة الفيس بوك وتويتر ليصلك كل جديد

  • زر الذهاب إلى الأعلى