مباريات اليومأحدث الاخبار

بعد الخسارة أمام برشلونة.. يد الزمالك لا يعرف الفوز أمام الفرق الإسبانية

خسر الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك أمام نظيره برشلونة الإسباني بنتيجة 36/32 في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على الصالة الرياضية بمدينة الملك عبد الله بجدة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية «سوبر جلوب» والمقامة حاليا في المملكة العربية السعودية وتستمر حتى 9 أكتوبر الجاري.

 

ويعد لقاء اليوم هو اللقاء الرابع للزمالك أمام الفرق الاسبانية ولكنه فشل في تحقيق الفوز أيضًا حيث

كانت جميع لقاء الزمالك في البطولات السابقة أمام فريق ريال سويداد، ولم يفز الأبيض في أي لقاء حيث خسر بنتيجة 28 – 22 في نسخة 2010 ثم خسر بنتيجة 33 – 25 في نسخة 2011، كما خسر بنتيجة 29 – 25 في نسخة 2012 كما لم ينجح الزمالك في تحقيق الفوز على برشلونة في النسخة الحالية.

 

وتأهل الزمالك لبطولة كأس العالم للأندية بعد فوزه على الأهلي غريمه التقليدي في بطولة كأس السوبر الإفريقي بنتيجة 28-27.

 

وتضم قائمة الزمالك المشاركة في البطولة كلا من، «كريم هنداوي ومحمود خليل فلفل وهشام السبكي وعمر الوكيل بكار ومصطفى بشير ومازن رضا وأحمد مؤمن دودو ويحيى الدرع وعلي هشام وحسن قداح ومحمد علاء لوكا ومحمد بسيوني مودي وسيف الدرع وأكرم يسري وحازم ممدوح وأحمد الأحمر وأحمد حسام ومحمد رمضان هتلر ووسام نوار وخالد وليد».

 

جدير بالذكر أن هذه المشاركة هي الخامسة للزمالك في كأس العالم للأندية، وسبق للفريق وأن حصد الميدالية البرونزية في عام 2010.

 

ويقود الفريق الإسباني أوليفر روي مديرا فنيا وحمادة الروبي مدربا وحمادة عبد الباري مديرا إداريا وماريو مدربا للأحمال وعمرو علي رئيسا للجهاز الطبي وماركو إخصائي العلاج الطبيعي ومصطفى السني مدلكا.

أقرا ايضاً|

بعد الخسارة من برشلونة.. موعد مباراة يد الزمالك المقبلة بكأس العالم




المصدر : أخبار اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى