مباريات اليومأحدث الاخبار

برسالة مؤثرة سيسيه يودع الإتحاد السكندرى وجماهيره

ودع الإيفواري رزاق سيسيه لاعب الزمالك الحالى جماهير ونادى الإتحاد السكندرى برسالة مؤثرة عقب إنتهاء إعارته مع زعيم الثغر بنهاية الموسم الماضى .

 

ونشر سيسيه على صفحته بموقع انستجرام صورة له مع جماهير الإتحاد وعلق عليها :«وصلت إلى هنا عندما كنت صبيا في عام 2018. بعد 4 سنوات ، أنا رجل سعيد وبارع، ويعود الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى الاتحاد الإسكندرية».

 

وشدد : «فخر كبير بارتداء الوان الاتحاد! »

وتابع :  «شكراً لجميع اللاعبين، لجميع الموظفين، للجهاز، للمدربين، وبالطبع شكراً جزيلاً للجماهير، المعجبين بي الذين تبنوا لي أسطورة عظيمة للنادي دون أن ننسى هؤلاء. سيد عظيم، هذا الرئيس الاستثنائي محمد مصيلحى الذي منحني كل ثقته رغم صغر سني، الذي أخذني مثل الابن».

 

وأشار : «هنا فهمت أكثر من ذلك بقليل المعايير العالية المطلوبة، كما اكتشفت مدينة، منطقة رائعة من الناس المتحمسين. وحماسة شعب بأسره.. في الاتحاد أصبحت رجلاً سعيداً ولاعباً منجزاً، سأرحل بقلب مثقل ولكن مع إحساس بأخذ جزء صغير منك. الاتحاد عائلة كبيرة ستبقى محفورة في قلبي إلى الأبد ».

واختتم : « يمكنك أن تفخر بدعم هذا النادي الرائع، إنه مجرد وداع، لكن بعيدًا عن الوداع ».

ووصل سيسيه لنادي الزمالك إلى القاهرة صباح اليوم قادما من بلاده بعدما حجز مسؤولو النادي للاعب تذاكر العودة من كوت ديفوار.

ومن المقرر أن يخضع اللاعب لفحوصات طبية تحت إشراف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق خلال الساعات المقبلة للوقوف على حالته بعد خضوعه من قبل لعملية جراحية في الركبة.

وكان الزمالك قام بقيد رزاق سيسيه في قائمته المحلية استعدادا للموسم الجديد، بعد انتهاء إعارته لنادي الاتحاد السكندري بنهاية الموسم الماضي.




المصدر : أخبار اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى