مباريات اليومأحدث الاخبار

اليوم.. رابطة الأندية تحسم شكل الدوري الجديد

تعقد رابطة الأندية اجتماعا اليوم بمقرها الجديد، لحسم شكل الدوري الجديد الذي ينطلق يوم 25 أكتوبر الجاري بعد عرض أكثر من تصور على الأندية خلال الأيام الماضية حيث تتجه رابطة الأندية لإقرار الدوري الجديد بشكله الطبيعي، من دورين بعد رفض أغلب الأندية تغيير شكل الدوري واقامته من مجموعتين او من دور واحد، على أن يتم ضغط المباريات بشكل كبير في جدول الدوري الجديد. 
 
ومن المقرر أن ينتهى الدوري الجديد بعد اقامته بشكل الطبيعي في شهر أغسطس أو سبتمبر المقبلين.
 
ويضم المكتب التنفيذي لرابطة الأندية أحمد دياب رئيسا للرابطة، وعماد متعب نائبا، وفى العضوية كل من عامر حسين واللواء ثروت سويلم واللواء صفى الدين بسيونى وشريف صالح وخالد رفعت.

وكان عامر حسين، عضو رابطة الأندية والمشرف على لجنة المسابقات، أكد أن هناك 11 ناديا يريدون استمرار  الدوري خلال الموسم القادم بنفس شكله الطبيعي دون إحداث أي تغييرات.

وقال عامر حسين في تصريحات له: هناك 11 نادي يرفضون أي شكل جديد للدوري، في الموسم الجديد، من بينهم المصري والإتحاد والإسماعيلي.

وأضاف عامر حسين، أن رابطة الأندية تسعى إلى عودة الجماهير مرة أخرى إلى الملاعب.

وتابع حسين ”  مستمرون في محاولاتنا مع الجهات الامنية من أجل عودة الجماهير، وننتظر إقامة قرعة الدوري وتحديد شكل المسابقة خلال الموسم المقبل، ليتم بعدها العمل على ملف عودة الجماهير للملاعب مرة أخرى “.




المصدر : أخبار اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى