أحدث الاخبارالدورى الاسبانىالدورى الايطالىالدورى الفرنسىالدورى الالمانى

المغرب تستضيف غينيا بيساو.. ومهمة قوية للسودان أمام غينيا في تصفيات كأس العالم 2022

يستضيف المنتخب المغربي، ضيفه منتخب غينيا بيساو، في التاسعة من مساء اليوم، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب (الأمير مولاي عبدالله) بالعاصمة الرباط، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة التاسعة للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

ويحتل منتخب “أسود الأطلس”، المركز الثاني برصيد 3 نقاط، وله مباراة مؤجلة أمام غينيا، من الجولة الثانية للتصفيات، بينما تتصدر غينيا بيساو، المجموعة، برصيد 4 نقاط.

ويطمح منتخب المغرب، لحصد الفوز والنقاط الثلاث، من أجل الارتقاء للصدارة، خاصة وأن الفريق تنتظره مواجهتين آخرتين، تستضيفها بلاده على ملعبها، أمام غينيا بيساو في الجولة الرابعة، وأمام غينيا (في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية).

وكان المنتخب المغربي، قد استهل مشواره في التصفيات، بالفوز على السودان، بثنائية نظيفة، بينما بدأ منتخب غينيا بيساو، مشواره بالتعادل أمام غينيا، بهدف لمثله، قبل أن يحقق فوزًا كبيرًا، على مضيفه منتخب السودان، بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وعلى جانب آخر، يستضيف المنتخب السوداني، نظيره الغيني، في السادسة مساءً، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب (مراكش الكبير) بالمغرب، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة ذاتها.

ويحتل منتخب السودان، ذيل المجموعة، دون رصيد من النقاط، بينما يحتل منتخب غينيا، المركز الثالث، برصيد نقطة واحدة.

ويطمح منتخب “صقور الجديان”، لتحقيق الفوز، من أجل تحسين موقعه في المجموعة، وإحياء آماله في المنافسة على بطاقة التأهل الوحيدة عن المجموعة.

وسيخوض المنتخب السوداني، مباراة الليلة، خارج أرضه، بعد رفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، السماح للفريق بخوض مبارياته الدولية على ملعبه، لعدم صلاحيته لاستقبال المباريات على الصعيدين القاري والدولي.




المصدر : الكابتن

زر الذهاب إلى الأعلى