مباريات اليومأحدث الاخبار

الزمالك يواجه الاتحاد الليبي وديًا استعدادًا لتوسكر الكيني

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على مواجهة الاتحاد الليبي وديا يوم 8 أكتوبر، استعدادا للقاء توسكر الكيني.

ويحل الزمالك ضيفا على توسكر الكيني يوم 16 أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال الدكتور منتصر الرملاوي المدير الإداري للزمالك، إن المباراة ستقام على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء في الرابعة عصرا.

ومن المقرر أن تسافر بعثة الفريق إلى كينيا على ثلاث مراحل وسيسافر وفد يوم 10 أكتوبر يضم كل من أحمد إبراهيم مدير شئون اللاعبين والدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالإضافة إلى شيف خاص مع البعثة، على أن يسافر باقي أفراد البعثة يوم 11 من الشهر الجاري، ومن المقرر أن يسافر الوفد الثالث يوم 13 أكتوبر ويضم اللاعبين الدوليين في منتخب مصر والمغربي أشرف بن شرقي والتونسيين سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي بعد عودتهم من المنتخبات.

كان قد أكد أحمد مجاهد، رئيس اتحاد الكرة، أنه حتى الآن لا يوجد جديد في إيقاف الزمالك من قيد اللاعبين الجدد.

وقال مجاهد خلال مداخلة تليفونية ببرنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة «صدى البلد»، “الزمالك موقوف حتى الآن مفيش جديد، كان عنده جزء من الأمور المتعلقة بالاتحاد وسدد حوالي 12 مليون”.

وأكمل: “لا يوجد شيء يدعى القائمة الأولى، الزمالك ممنوع من ضم لاعبين جدد، اذا رفض الفيفا السماح بقيد اللاعبين الجدد سننفذ القرار”.

وأتم: “حسين لبيب يسدد جزء في جزء وتم تسوية الأمر المالي مؤخرًا وسداد 12 مليون”.

اقرأ أيضًا: تعرف على موعد مواجهة الزمالك أمام توسكر في كينيا




المصدر : أخبار اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى