مباريات اليومأحدث الاخبار

الزمالك عن تفعيل جالاتا سراي لبند شراء مصطفى محمد: منعرفش حاجة

كشف عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن حقيقة ما تردد في الآونة الأخيرة حول طلب نادي جالاتا سراي التركي لتفعيل بند شراء مصطفى محمد، مهاجم الفريق الأبيض المعار للنادي التركي حتى نهاية الموسم الجاري.

وأوضح عضو المجلس أن جالاتا سراي لم يخطر الزمالك بطلب تفعيل بند شراء اللاعب، مضيفا أن النادي التركي يستطيع  أن يدخل على نظام الانتقالات الخاص بالاتحاد الدولي، ويحول حالة مصطفى محمد من لاعب معار إلي لاعب قاموا بشرائه نهائيًا، دون العودة لنادي الزمالك، ولكن لم يصل للإدارة ما يفيد حتى الأن بتفعيل جالاتا سراي لبند شراء المهاجم.

وأضاف عمرو أدهم أن عقد إعارة اللاعب لجالاتا سراي يتضمن حصول الزمالك على 2 مليون دولار لمدة موسم ونصف من يناير 2021 حتى يونيو 2022، وعند تفعيل بند الشراء سيحصل الزمالك على 4 ملايين دولار في شهر يوليو المقبل.

وكانت تقارير صحفية تركية كشفت ، عن تفعيل نادي جالاتا سراي التركي لبند شراء المهاجم المصري مصطفى محمد، من نادي الزمالك.

وقالت جريدة «فانتيك» التركية، إن إدارة النادي التركي قررت تفعيل بند شراء مصطفى محمد من الزمالك، بعد الاتفاق مع المدرب فاتح تريم خاصة بعد عودته للتألق من جديد.

وأشارت الصحيفة التركية إلى أن مدرب جالاتا سراي أشاد بمصطفى محمد في التدريبات وجهوده خلال الفترة الماضية من أجل العودة للتسجيل مرة أخرى وهو ما فعله المهاجم المصري عندما سجل هدفين في آخر مباراة للفريق.

جالاتا سراي يفعل بند شراء مصطفى محمد من الزمالك




المصدر : أخبار اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى