أحدث الاخبارالدورى الانجليزى

إصابة ساديو ماني مهاجم ليفربول بفيروس كرونا

إصابة ساديو ماني مهاجم ليفربول بفيروس كرونا

أعلن نادي ليفربول الانجليزي، اليوم الجمعة عن إصابة ساديو ماني جناح الفريق بفيروس كورونا ودخل في الحجر المنزلي الوقائي تحت الاجراءات الاحترازية المتبعة.

ودخل ساديو ماني، مهاجم فريق ليفربول، في حالة حجر صحي بعد اكتشاف إصابته بفيروس كورونا.

يأتي ذلك بعد ثلاثة أيام من إعلان النادي الإنجليزي إصابة لاعب الوسط ثياغو ألكانتارا بالفيروس.

وقال ليفربول إن الجناح السنغالي “ظهرت عليه أعراض طفيفة للإصابة بالفيروس، لكنه يشعر أنه في حالة صحية جيدة بصفة عامة”.

رسالة مانى

أضاف مانى “تأكد من بقائك آمنا مع اتباع جميع الإرشادات لحماية أنفسكم وأحبائكم لتجنب انتشار الموجة الثانية من فيروس كورونا في جميع أنحاء العالم”، واختتم مانى رسالته قائلا “سأعود أقوى من ذي قبل.. سنتجاوز هذه الأزمة معا”.

وشارك ماني (28 عاما) في المباراة أمام فريق أرسنال يوم الاثنين، التي انتهت بفوز ليفربول 3-1. لكنه لم يكن ضمن تشكيل الفريق الذي واجه أرسنال يوم الخميس في مباراة بكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، انتهت بفوز الأخير بركلات الترجيح.

بيان ليفربول على تويتر


وقال ليفربول في بيان بموقعه على الإنترنت “كما حدث مع ثياغو ألكانتارا، فإن ليفربول يتبع – وسوف يستمر في اتباع – البروتوكولات الخاصة بكوفيد-19، وسوف يخضع ماني لحجر صحي للفترة المطلوبة”.

غياب مانى

وسيغيب ماني، الذي أحرز ثلاثة أهداف لفريقه منذ بداية الموسم، عن مباراة ليفربول أمام أستون فيلا يوم الأحد المقبل في إطار الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل توقف البطولة لإفساح المجال أمام المنافسات الدولية.

وستكون أول مباراة لليفربول بعد ذلك في قمة مرسيسايد أمام ايفرتون في 17 أكتوبر/ تشرين الأول.

وفي يوم الاثنين الماضي، أعلن القائمون على الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إصابة عشرة لاعبين بفيروس كورونا، في أحدث جولات اختبارات الكشف عن الإصابة. وهذا أعلى عدد من حالات الإصابة المؤكدة منذ بداية الموسم.

زر الذهاب إلى الأعلى