أحدث الاخبارالدورى الاسبانىالدورى الايطالىالدورى الفرنسىالدورى الالمانى

إدارة نيوكاسل تستهدف لويس كامبوس لتولي منصب المدير الرياضي

تنوي الإدارة الجديدة لنادي نيوكاسل يونايتد الانجليزي، إجراء تغييرات جذرية في النادي، مع استحواذ صندوق الاستثمار السعودي، وحلفائه على أسهم النادي.

وسبق أن كشفت تقارير صحفية عن تفكير إدارة النادي الجديدة في التعاقد مع براندن رودجرز، لخلافة ستيف بروس في تدريب النادي؛ طالع التفاصيل من هنا.

وكشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، عن أن الإدارة الجديدة تنوي إجراء تغيير على مستوى المدير الرياضي للنادي، وتستهدف البرتغالي لويس كامبوس، لتولي منصب المدير الرياضي في النادي.

وخاض كامبوس أكثر من تجربة ناجحة في السنوات الماضية، من أهمها توليه الإدارة الرياضية لنادي موناكو الفرنسي، والتي نتج عنها ظهور عدد من اللاعبين المميزين أمثال كيليان مبابي، وبيرناردو سيلفا، وفابينو، وأنطوني مارسيال، وانتقالهم لاندية كبرى في العالم، فضلًا عن تأهل النادي لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

كما قاد كامبوس نادي ليل للفوز بالدوري الفرنسي في الموسم الماضي، بالإضافة إلى عمله في وقت سابق رفقة مواطنه جوزيه مورينيو، في ريال مدريد.

ورحل كامبوس عن نادي ليل بنهاية الموسم الماضي، مما يجعله حرًا للتعاقد مع أي نادٍ في الفترة المقبلة، وقد تشجعه رغبة ملاك النادي الجدد في خوض التجربة مع نيوكاسل.




المصدر : الكابتن

زر الذهاب إلى الأعلى