مباريات اليومأحدث الاخبار

آخر تطورات حالة مؤمن زكريا الصحية.. مستقرة والشائعات تزعج الأسرة

كشفت مصادر قريبة من مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي تطورات حالته الصحية، بعد انتشار عدد من الشائعات حول اللاعب الساعات الأخيرة.

وأكدت المصادر أن حالة مؤمن زكريا مستقرة وغير صحيح ما تردد عن تدهورها في الساعات الأخيرة، ومنذ آخر فحوصات أجراها اللاعب في المستشفى الأمور مستقرة ويسير على برنامجه العلاجي.

وقال مصدر إن أسرة اللاعب منزعجة من الشائعات التي تطارده كل فترة وتؤثر على حالة الأسرة النفسية.

وكانت ريهام الشيمي زوجة مؤمن زكريا وجهت رسالة مؤثرة إلى من يروج لشائعة وفاة زوجها.

وقالت إن تلك الشائعات تؤثر للغاية على صحة زوجها بالسلب مطالبة الجميع بعدم ترديد الشائعات حول الحالة الصحية للاعب.

وكتبت زوجة مؤمن زكريا، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” : “حسبنا الله ونعم الوكيل.. ليه بس كده.. بدال ما تساعدونا بالدعاء تتدمروا نفسيتنا ليه”. 

وتابعت : ” اللي نزل الخبر ده عمل قلق للناس كلها.. طول اليوم تليفونات للتأكد من صحة الخبر.. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم”.

وتحدثت الدكتورة ناجية فهمي، مدير مركز الأعصاب والعضلات بطب عين شمس، عن حالة مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وتابعت فهمي في تصريحات تلفزيونية، أن النوع الذي يعاني منه مؤمن زكريا هو التصلب الجانبي للضمور، ويصيب الخلايا العصبية بالحبل الشوكي لكن حتى الآن لم يتم ابتكار علاجا لهذا النوع من المرض .

وأكدت مدير مركز الأعصاب والعضلات بطب عين شمس ، أنها ليست متابعة لحالة مؤمن زكريا الحالية ولا تعرف تفاصيل حالته بصورة دقيقة حتى تستطيع الحديث عن مدى استجابته للعلاج أو تحسن حالته.

اقرأ أيضا: زوجة مؤمن زكريا ترد على شائعة وفاته: «بتدمروا نفسيتنا ليه.. بدال ما تساعدونا»




المصدر : أخبار اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى